Image 7


حرصاً من الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس و ضبط الجودة على القيام بمهامها المتمثله في حماية صحة وسلامة المستهلك والبيئة ودعم الاقتصاد الوطني من خلال رفع القدرة التنافسية للمنتجات الوطنية في الاسواق المحلية والخارجية
2017/12/12
 
تم اليوم الثلاثاء 12-12-2017م
  عقد اجتماع مع ممثلي الغرفة التجارية و الصناعية بالامانة في مبنى ديوان عام الهيئة تم فيه مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتم التأكيد فيه من قبل الهيئة على أهمية التزام ممثلي القطاع الصناعي الوطني في تطبيق المواصفات القياسية اليمنية عند الانتاج للرفع من مستوى جودة المنتج المحلي وحماية صحة وسلامة المستهلك هذا وقد اكد الجميع على أهمية الاستمرار في تعزيز الشراكة والتعاون المشترك ما بين الهيئة والقطاع الخاص لتذليل الصعوبات والإشكاليات التي تواجه القطاع الخاص في الظروف الراهنة.
وقد خلص الاجتماع الى:
١- ضرورة ان يقوم  قطاع الصناعة بالاطلاع على احدث الاشتراطات الخاصة بالمنتجات والمتوفرة لدى إلهيئة قبل الإنتاج أو الاستيراد لتجنب الاشكاليات القائمة. 
٢-تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين  تعمل كحلقة وصل ما بين الهيئة والقطاع الخاص لتذليل الصعوبات وحل الاشكاليات 
٣- التزام الغرفة التجارية بالتعميم على جميع المستوردين والمنتجين بضرورة تسجيل منتجاتهم لدى الهيئة قبل الإنتاج أو الاستيراد.
وفي الختام ثمن الحضور ما قامت به الهيئة لدعوة ممثلي الغرفة التجارية لحضور هذا الاجتماع كخطوة هامة في تعزيز التوجه نحو الشراكة الفعلية مع القطاع الخاص...