Image 4 Image 5 Image 6 Image 7 Image 7


بالتعاون مع شركة يمن موبايل: الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس تطلق خدمة "توعية"
2012/08/05
شعار خدمة توعية

 

أطلقت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالتعاون مع شركة يمن موبايل لخدمات الإتصالات خدمة "توعية" عبر الرسائل القصيرة.
 
وقال وليد عثمان المدير العام لهيئة المواصفات والمقاييس أن الخدمة تهدف إلى توعية المستهلك للوصول إلى ثقافة إستهلاك واعية، ونشر الرسائل التوعوية إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين. 
 
وأكد مدير عام الهيئة أن الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تسعى جاهدة إلى الإستفادة من وسائل التقنية الحديثة للعمل على توعية المستهلك بما فيها رسائل الجوال والمواقع الإلكترونية وغيرها من وسائل التقنية الحديثة جنباً إلى جنب مع الوسائل التقليدية مثل المطبوعات بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.
 
وأشاد مدير عام الهيئة بشركة يمن موبايل والمدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع على تعاونه المستمر مع الهيئة لما فيه الصالح العام، وقال بأن الهيئة تسعى جاهدةً إلى الوصول إلى كافة مشتركي الجوال في اليمن عبر شركات الإتصالات المختلفة، وتطمح إلى التعاون معها لما فيه خدمة المستهلك والصالح العام.
 
وتعد خدمة توعية خدمة مميزة وفريدة من نوعها تصدر عن جهة حكومية تهدف إلى توعية المستهلك اليمني وإيجاد ثقافة إستهلاكية صحيحة.
 
وخصصت شركة يمن موبايل رقم 5161 للإشتراك بالخدمة عبر إرسال إي رسالة قصيرة إليه.