Image 4 Image 5 Image 6 Image 7 Image 7


تجهيز مختبرات للصحة و السلامة بفرع الهيئة بالحديدة
2012/02/29
شعار الهيئة

أكد الأستاذ/ وليد عبد الرحمن عثمان مدير الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة  على انه في إطار الإجراءات التطويرية التي تتبعها الهيئة لتسهيل خدماتها للقطاعات المعنية و ضمن الاتجاهات العامة لبرنامج حكومة الوفاق الوطني  فإن الهيئة في صدد الانتهاء من إعداد اللمسات الأخيرة لتحديد الاحتياجات اللازمة لتأسيس مختبرات الصحة و السلامة لفحص السلع و المنتجات  بفرع الهيئة بمحافظة الحديدة.


وقال عثمان بان تأسيس هذا المختبر يأتي ضمن الإجراءات التطويرية وفقاً لخطتها الهادفة لتطوير البنية التحتية للهيئة وفروعها وتجهيزها بما يلزم من المختبرات ورفع قدراتها اللوجستية والبشرية حتى تستطيع القيام بمهام الفحص والاختبار والتي تتطلع الهيئة لتحقيقها بالشراكة مع كافة القطاعات المعنية حكومية او قطاع  خاص.


 مضيفا بان تأسيس المختبر بفرع الحديدة سيلبي احتياجات القطاع الصناعي والتجاري ويعمل على ضمان عدم نزول أي منتجات إلى الأسواق إلا بعد التأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية، كذلك سيعمل على تسهيل انسياب السلع و المنتجات ويوفر الجهد والوقت على التاجر والمصنع.


ودعا عثمان كافة الإطراف من قطاع عام وخاص للتعاون والتفاعل مع الهيئة لتحقيق طموحاتها و تطلعاتها لتحقيق الحماية اللازمة للمواطنين و كذا دعم الاقتصاد الوطني.